شات احلى الاوقات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الإماراتيون أكثر استمتاعا بحياتهم من الأوربيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كشفت دراسة جديدة أن الامارتيين بلغت نسبة رضاهم عن حياتهم 91%، وهي نسبة تفوق نظيرتها في أوربا

كشفت دراسة جديدة أن الامارتيون يتمتعون بنوعية حياة تفوق نظيراتها في الدول الأوروبية، حيث بلغت نسبة رضاهم عن الحياة التي يعيشونها 91%.

وقال ستيف هاملتون كلارك، الرئيس التنفيذي لشركة TNS إن مؤشرات الرضا بين الاماراتيين تتفوق على جميع المؤشرات في الدول الأوروبية وعلى تقييمات الدول الأوروبية الرئيسية مثل ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وتتساوى مع مؤشرات الرضا في الدول الاسكندنافية التي تعتبر المعيار الذهبي في هذا السياق.

وأظهرت دراسة أجرتها شركةTNS الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المتخصصة في أبحاث السوق ان الاماراتيين على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة عبروا عن مستوى عالٍ من الرضا عن نوعية الحياة التي يعيشونها بشكل عام، حيث صرح 91% ممن شملتهم الدراسة بأنهم إما "راضين" أو "راضين للغاية" عن نوعية الحياة التي يعيشونها.

ووفقاً لهاملتون كلارك، تأتي الدنمارك وهولندا والسويد في الصدارة، حيث عبّر 97 % من المواطنين في كل منها عن درجة عالية من الرضا بشكل عام مع انضمام الإمارات إلى هذه المجموعة "الذهبية" بنسبة تتجاوز 90%، وذلك بالمقارنة مع المؤشر المعياري الأوربي البالغ 76%.

وأضاف كلارك قائلاً: "كما تجاوزت نسبة 91% التي حققتها الإمارات المؤشر الأوروبي العام البالغ 75%، بما يشمل الدول الأوربية الرئيسية مثل ألمانيا بنسبة 88% وبلجيكا والمملكة المتحدة بنسبة 87% لكل منهما وفرنسا بنسبة 76% وإسبانيا بنسبة 73% وإيطاليا بنسبة 64% بين الدول الأخرى".

تشكّل نتائج الدراسة جانباً من استطلاع للرأي نفذته شركة TNS في دولة الإمارات شمل عينة مؤلفة من 5.000 مواطن إماراتي من جميع الإمارات السبع.

وأضاف هاملتون كلارك أن هذه الدراسة هي جزء من دراسة حصرية تم اجراؤها ما بين عامي 2011 و 2012 لقياس النظرة العامة ومستويات الرضا بشكل عام حول نوعية الحياة في دولة الإمارات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى