شات احلى الاوقات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بوكاسا الرئيس الأفريقي أكل لحوم البشر ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 بوكاسا الرئيس الأفريقي أكل لحوم البشر ؟ في الأربعاء أكتوبر 03, 2012 11:36 am

بوكاسا الرئيس الأفريقي أكل لحوم البشر ؟ Neutral Sad



أثيرت شائعات عن أن بوكاسا (امبراطورأفريقيا الوسطى) كان من آكلة لحوم البشر .... ويقال أن له قصرا على أطراف العاصمة ، تم العثور به على بقايا جثث وأطراف يقال أنه أكل بعضها ... لكنه نفى ذلك قائلا إن لحوم البشر شديدة الملوحة ... ويقال بأنه اتهم في سبعينات القرن المنصرم ، بأكل لحم حوالي مائة طفل حسب مزاعم خصومه ، وأنه قد قتلهم ذبحاً في أحد السجون بسبب احتجاجهم على تكاليف الزيّ المدرسي .

في منتصف السبعينات قام بوكاسا بزيارة معمر القذافي رئيس ليبيا السابق ... و بوكاسا هو أحد مجرمي افريقيا، وأحد الذين حاربوا الى جانب الجيش الإستعماري الفرنسي في فيتنام، والجزائر.


على إثر تلك الزيارة تم الإعلان عن "إهتداء" بوكاسا أو بوطاسا للإسلام، وتم إستبدال إسمه من جان بيدل الى صلاح الدين، ويقال ان اسلامه كان ليوم واحد فقط.


ويُقال بأنه كان يعتقد أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، هو السيد محمد الزروق رجب وزير المالية الليبي آنذاك .


وأنفق بوكاسا بما يعادل 20 مليون دولار امريكي أي ربع إيرادات الخزينة الحكومية السنوية في احتفال التنصيب بعد ان حول النظام من ملكي الى امبراطوري . بل وصل الأمر به كهاجس أن يصبح نابليون بونابرت افريقيا .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى